مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى اكليبس مول

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54047
4,290,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,290,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,260 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

إكليبس مول هو وجهة تسوق جديدة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 علامة تجارية عالمية ومحلية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها. يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من المتاجر ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والجمال وديكور المنزل. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Eclipse Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة أو فنجان من القهوة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنطقة الخارجية للمول.

من الميزات الفريدة لمول إكليبس هو منطقته الخارجية ، والتي صممت لتوفير تجربة استرخاء وممتعة للزوار. تتميز المنطقة الخارجية بنافورة كبيرة ومساحات خضراء ومناطق جلوس حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يوفر Eclipse Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يوجد مجمع سينمائي يعرض أحدث الأفلام ، بالإضافة إلى صالة بولينغ وأروقة للأطفال.

بشكل عام ، يعد Eclipse Mall وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق وترفيه فريدة في القاهرة الجديدة. مع مجموعة واسعة من المتاجر وخيارات تناول الطعام والمرافق الترفيهية ، فإن المركز التجاري لديه ما يقدمه للجميع.

Types