مشروع اكليبس مول مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136205
7,209,754 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,209,754 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,130 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كليبس مول هو أحدث المشاريع التجارية الفاخرة في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة منصات العقارية. يتميز المول بتصميمه العصري والفريد، بما يجعله وجهة الأناقة الفريدة في المدينة، ويلبي احتياجات الجميع، بدءًا من المتسوقين حتى العائلات والسياح.

يتضمن المول مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة ومراكز الترفيه والمطاعم الراقية، كل ذلك في جو عصري وفاخر. ويبدأ ذلك من البناء الخارجي الذي يخلق جواً مريحًا وجذباً للزوار والعملاء، وسيجعلهم يشعرون بالاسترخاء والرفاهيةصميم المول الداخلي واسع ورحب، ويشمل الكثير من المساحات الفارغة والتي ستوفر جو أكثر اتساعًا وراحة للزوار. ويوفر المول كل ما يحتاجه الزوار، بما في ذلك دور السينما، وصالات الألعاب، وصالة البولينج، والمطاعم الفاخرة. وبفضل الموقع المميز للمول، فإنه يوفر للزوار سهولة الوصول إليه من المناطق المحيطة به والمراكز الأخرى للتسوق، مما يزيد من روعة التجربة التي يقدمها.

يعد إكليبس مول من أحدث المشاريع التي تم تطويرها من قبل شركة منصات العقارية، والتي تشتهر بتوفير أفضل المشاريع العقارية في مصر. وتعد الشركة دائماً بتقديمضل الخدمات للعملاء، سواء الفردية أو الشركات.

بشكل عام، يمثل إكليبس مول وجهة جذابة وفريدة في قلب القاهرة الجديدة، والتي ستلبي تطلعات العملاء والزوار، من خلال توفير مفهوم التسوق والترفيه الفاخر بجو فريد ومميز. وبفضل تصميمه العصري والأنيق، ومرافقه المتقدمة، فإن إكليبس مول هو خيار استثماري مثالي للمستثمرين الراغبين في استثمار في منطقة تعد واحدة من أسرع المناطق النابضة بالحياة في مصر.

Types