عقارات للبيع في اكليبس مول

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133099
5,197,980 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,197,980 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,959 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد Eclipse Mall وجهة التسوق الجديدة في قلب القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع تم تطويره من قبل شركة منصات، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر. يقدم المول مجموعة من الخيارات التجارية والترفيهية، مما يجعله وجهة شعبية للمحليين والسياح على حد سواء.

يغطي المول مساحة 25,000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث وأنيق، ويتمتع بواجهة فريدة من نوعها مضيئة بالأضواء الداخلية الليد، مما يمنحه مظهرًا مستقبليًا. يضم Eclipse Mall أكثر من 100 متجر ومطعم، ويوفر مجموعة من العلامات التجارية في مجال الموضة والجمال وأسلوب الحياة.

يمكن للزائرين لـ Eclipse Mall الاستمتاع بمجموعة من الخيارات التسوقية، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية في مجال الموضة، ومتاجر الجمال ومتاجر الديكور المنزلي. يضم المول أيضًا هايبر ماركت، مما يوفر للمتسوقين مكانًا واحدًا لتلبية جميع احتياجاتهم من البقالة. يوفر صالة الطعام في المول مجموعة من الخيارات الغذائية، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

بالإضافة إلى خياراته التسوقية، يضم Eclipse Mall مجموعة من الخيارات الترفيهية، مما يجعله وجهة شعبية للعائلات. يتميز المول بمجمع سينما حديث، يقدم آخر الأفلام الهوليوودية والمحلية. كما يضم المول مجموعة من المناطق المغلقة والمفتوحة للعب للأطفال، بما في ذلك حديقة العاب الجمبولين وقاعة الألعاب الإلكترونية.

يوفر Eclipse Mall أيضًا مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. يضم المول مساحات واسعة لوقوف السيارات، بما في ذلك موقف سيارات مغطى، مما يجعل من السهل على الزوار ركن سياراتهم. كما يضم المول خدمة الواي فاي المجانية، مما يجعل من السهل على الزوار البقاء على اتصال أثناء التسوق.

يقع Eclipse Mall في قلب ال

Types