اكليبس مول القاهرة الجديدة محل 60 متر للبيع

محل للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120047
7,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
133,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Eclipse Mall: وجهة تسوق جديدة في القاهرة الجديدة ، مصر

New Cairo ، وهي ضاحية سريعة النمو في القاهرة ، مصر ، هي الآن موطن لوجهة التسوق الجديدة: Eclipse Mall. يقع Eclipse Mall في قلب New Cairao New Cairo ، ويوفر تجربة تسوق فريدة للزائرين من خلال تصميمها الحديث ، ومجموعة متنوعة من المتاجر ، وخيارات الترفيه.

يضم المركز التجاري ، الذي افتتح أبوابه في عام 2019 ، أكثر من 100 متجر منتشرة عبر ثلاثة طوابق ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يتميز Eclipse Mall أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Eclipse Mall خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، وأروقة. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

تصميم Eclipse Mall حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. الأذين المركزي في المركز التجاري هو ميزة بارزة ، مع مناور كبيرة تغمر المساحة بالضوء الطبيعي. يشتمل تصميم المركز التجاري أيضًا على ميزات مستدامة ، مثل الإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه

Types