مكتب ادارى متشطب 57 متر للبيع فى اكليبس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114095
6,288,715 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,288,715 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,328 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد مول اكليبس القاهرة الجديدة وجهة تسوق وترفيه جديدة لسكان القاهرة وضواحيها. يقع المول في منطقة مصر الجديدة الحيوية، على مساحة تزيد عن 103,000 متر مربع، ويضم أكثر من 300 متجراً ومطعماً.

يتميز مول اكليبس بتصميمه الحديث والراقي الذي يمزج بين الطابع المصري التراثي والطابع الحضري العصري. يضم المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة في مجالات الأزياء والإكسسوارات والأحذية والمستحضرات التجميلية، بالإضافة إلى العديد من المحال المميزة التي تقدم منتجات مصرية محلية. يتميز داخل المول بتجربة تسوق فريدة من نوعها مع الكثير من المرافق المتعددة من أجهزة اللياقة البدنية إلى قاعات السينما والألعاب التطبيقية.

يتوفر داخل المول مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقًا متنوعة لجميع الأذواق الغذائية. من المأكولات الشهية والخفيفة إلى أطباق الطعام الرئيسية والحلويات والمثلجات، ستجد كل ما تبحث عنه في مول اكليبس.

يمكن أن يستمتع الزوار بأوقاتهم داخل المول بالتسوق وفرش الشهية في المطاعم والاسترخاء في قاعات السينما أو أماكن الألعاب التطبيقية، أو يمكنهم الاستفادة من العديد من المناسبات الاجتماعية داخل قاعة الفعاليات. شاشة عرض كبيرة تتواجد في المنطقة الرئيسية للمول لبث العروض الترويجية، حيث يتميز المول بالعديد من العروض والخصومات على المنتجات المختلفة طوال العام.

يُعد مول اكليبس القاهرة الجديدة وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة المصرية، حيث يتيح للزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها في مكان واحد يضم جميع الفعاليات والمرافق المطلوبة التي تلبي جميع الاحتياجات والمزاج.

Types