محل تجاري للبيع فى اكليبس مول منصات

محل للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109376
9,251,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,251,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,729 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بالشارع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Eclipse Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. إنه مركز تجاري حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Eclipse Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، وهو متجر واحد لجميع احتياجات البقالة.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Eclipse Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية واللبنانية والآسيوية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم خيارات الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut.

إن Eclipse Mall ليس مجرد وجهة للتسوق وتناول الطعام ، ولكنه يوفر أيضًا خيارات ترفيهية. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على 12 شاشة ، بما في ذلك شاشة IMAX ، و

Types