محل تجاري 57 متر للبيع فى اكليبس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108709
10,260,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
180,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Eclipse Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق الرئيسية. إنه مركز تجاري حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة لزوارها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. يضم أكثر من 150 متجرًا يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي.

يحتوي Eclipse Mall أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية. تبلغ سعة قاعة الطعام أكثر من 500 شخص وهي مكان شائع للعائلات والأصدقاء للتسكع والاستمتاع بتناول وجبة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما على ست شاشات ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 1200 شخص. إنه مزود بأنظمة الصوت والإسقاط الحديثة ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لمشاهدة الأفلام.

Eclipse Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. المركز التجاري لديه منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث هم

Types