محل تجاري للبيع فى القاهرة الجديدة اكليبس مول

محل للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106990
9,251,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,251,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,729 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بالشارع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Eclipse Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل H&M و Zara و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام كبير مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم كل من المأكولات المحلية والدولية.

واحدة من الميزات الفريدة في Eclipse Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تم تصميمها لتشبه شارعًا على الطراز الأوروبي. تصطف المنطقة مع المتاجر والمقاهي ، ويمكن للزوار الاستمتاع بنزهة في الهواء الطلق أثناء التسوق أو تناول الطعام.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Eclipse Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وأروقة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، مما يجعل المركز التجاري وجهة رائعة للعائلات.

يقع Eclipse Mall في القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة بالسيارة ، وهناك مواقف للسيارات المتاحة. المركز التجاري أيضًا مرتبط جيدًا بالنقل العام ، مع العديد من طرق الحافلات ومترو

Types