محل تجاري 56 متر للبيع فى اكليبس مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106525
10,448,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,448,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
186,571 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Eclipse Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزواره. إنه متجر واحد لجميع احتياجاتك ، من الموضة والجمال إلى الترفيه وتناول الطعام.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكنك العثور عليها في Eclipse Mall Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من المتاجر الجمال ومستحضرات التجميل ، مثل Sephora و Mac و Body Shop.

Eclipse Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تتمتع السينما بالتكنولوجيا الحديثة ، والجلوس المريح ، ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات للاختيار من بينها.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للأطفال ، تسمى منطقة الأطفال. إنها مساحة ممتعة وتفاعلية توفر مجموعة من الأنشطة للأطفال من جميع الأعمار. تمتلك Kids Zone منطقة لعب ناعمة ، وملعب غولف صغير ، ومجموعة متنوعة من ألعاب الممرات.

Types