مكتب ادارى 75 متر للبيع فى اكليبس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103798
7,209,754 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,209,754 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,130 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Jul 2023

إكليبس مول القاهرة الجديدة هو مجمع تجاري ضخم يتمتع بموقع استراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، ويحتوي على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية التي تجعله موضع اهتمام العديد من الزوار.

تم تصميم المول بأسلوب حديث ومبتكر، حيث يضم العديد من المتاجر والمطاعم المتنوعة، بالإضافة إلى صالات السينما والملاهي الداخلية والخارجية، حيث يتم تقديم العديد من الأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية والثقافية الحية.

يقدم المول خدمات مميزة للعائلات مثل ملعب الأطفال والمسابح الكبيرة التي تجعل من المكان متميزًا لقضاء الوقت مع الأسرة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد به منطقة لعب البلياردو والبولينج وصالة الألعاب الرياضية الداخلية.

لا يخلو المول من المطاعم والكافيهات الرائعة، حيث يوجد العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الغربية والشرقية اللذيذة، بالإضافة إلى الكافيهات المختلفة التي تقدم القهوة والحلويات والوجبات الخفيفة.

يتميز إكليبس مول بتصميمه الجذاب والفريد، حيث يضم الكثير من المتاجر العالمية والإقليمية الشهيرة، بالإضافة إلى المتاجر المحلية المفضلة، والتي تجعله وجهة التسوق المفضلة للكثير من الزوار والسكان المحليين. كما يحتوي المول على قاعات متعددة الأغراض والمساحات التجارية التي تتيح للعلامات التجارية الفرصة للترويج لأحدث منتجاتها وإطلاق حملاتها الإعلانية.

في النهاية، يعتبر إكليبس مول القاهرة الجديدة وجهة تسوق وترفيه مميزة للعائلات والأفراد على حد سواء، ويجمع بين العديد من الخيارات التجارية والترفيهية المشوقة، مما يجعله موضع اهتمام كبير للزوار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c5d1-78.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477