محل بموقع متميز للبيع في اكليبس مول

محل للبيع فى اكليبس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103421
8,460,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
180,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد Eclipse Mall ، الموجود في New Cairo ، مصر ، وجهة تسوق حديثة توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. يقع المركز التجاري في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Eclipse Mall H&M و Zara و Mango و Pull & Bear. يضم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية ، مثل Cottonil و Mobaco و Beymen Home.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Eclipse Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يمتلك المركز التجاري مجمع سينما أحدث ، يضم أحدث أفلام هوليوود والأفلام المصرية. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة.

سيجد عشاق الطعام أيضًا الكثير من الخيارات في Eclipse Mall. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بما في ذلك الإيطالية والصينية والمصرية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث تقدم كل شيء من القهوة والمعجنات إلى البرغر الذواقة

Types