شقق جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB93093
8,642,998 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,642,998 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

أكتوبر بلازا هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، يقدم أكتوبر بلازا تجربة معيشة فريدة تمزج بين الحداثة والراحة والرفاهية.

يمتد المركب على أكثر من 72 فدانًا ويتألف من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى المنازل الفسيحة من أربع غرف نوم.

واحدة من أكثر الميزات تميزا في أكتوبر بلازا هي المساحات الخضراء المورقة والبيئة الهادئة. يحيط المركب بحدائق ذات مناظر طبيعية وحدائق وميزات المياه التي تخلق جوًا هادئًا وتوفر شعورًا بالاسترخاء والراحة.

يمكن لسكان أكتوبر بلازا الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يضم المجمع ناديًا يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومطعم. هناك أيضًا ملاعب رياضية ، ومسارات الركض ، وملاعب للأطفال.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، تقع أكتوبر بلازا في مكان استراتيجي في قلب مدينة أكتوبر ، وهي واحدة من أكثر المناطق حيوية وديناميكية في مصر. المركب على مقربة من مراكز التسوق الرئيسية