شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في اكتوبر بلازا

شقة 3 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB92201
7,877,164 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,877,164 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
216 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

أكتوبر بلازا هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة مع لمسة من الأناقة.

منتشرة على مساحة 500 فدان ، تتألف أكتوبر بلازا من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من ست غرف نوم.

يضم المركب مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة وملعب للأطفال. تم تجهيز Clubhouse بمرافق حديثة ، بما في ذلك السينما وغرفة البلياردو ومنطقة صالة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، بينما يوفر السبا مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء.

يعد حمام السباحة أحد أبرز الأحداث في المجمع ، حيث يوفر بيئة هادئة وهادئة للسكان للاستمتاع بها. تم تصميم ملعب الأطفال لإبقاء الأطفال مستمتعين ومشاركين ، مع مجموعة من الأنشطة والألعاب التي تلبي عصرًا مختلفًا