شقق متشطبة للبيع فى 6 اكتوبر اكتوبر بلازا

2 غرف شقة للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

2    3
رقم الإعلان: GB88115
5,762,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,762,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

كمبوند أكتوبر بلازا هو مشروع سكني حديث يقع في مدينة 6 أكتوبر في مصر وهو من تطوير شركة سوديك للتطوير العقاري، والتي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في المجال بالبلاد. يوفر هذا المشروع الفاخر العديد من المرافق والوسائل العصرية التصميم التي تلائم الحياة الحديثة.

يتميز كمبوند أكتوبر بلازا بموقعه الإستراتيجي الذي يضمن وصول سكان المشروع بسهولة إلى جميع مناطق مدينة 6 أكتوبر، ويبعد فقط 32 كم عن العاصمة المصرية القاهرة. يتكون المشروع من مجموعة من المباني السكنية التي توفر شققاً فاخرة وبيوتاً على السطح من الأنماط المختلفة التي تلبي احتياجات سكان المشروع.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند أكتوبر بلازا بطريقة تحافظ على أدق تفاصيل التصميم والجودة في استخدام المواد والمعدات العالية الجودة، وتوفر مجموعة إضافية من وسائل الراحة والخدمات الذكية في المناطق العامة من المشروع، بما في ذلك مسابح ونوادي رياضية وأماكن للأطفال وغيرها من المرافق.

لا يقتصر الأمر على تصميم الوحدات السكنية في كمبوند أكتوبر بلازا، فالمشروع يضمّ مرافق مشتركة فاخرة و متنوعة، التي تحتوي على مختلف العناصر التي يحتاجها السكان لتلبية احتياجاتهم اليومية. من بين هذه المرافق، تتضمن الصالات الرياضية والمسابح والنوادي الاجتماعية والأماكن الخضراء والحدائق، بالإضافة إلى أنظمة الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير بيئة آمنة ومريحة لجميع السكان.

علاوة على ذلك، قدمت سوديك خيارًا مميزًا ومستدامًا في كمبوند أكتوبر بلازا، حيث تشتمل جميع وحدات المشروع على ميزات صديقة للبيئة، مثل استخدام الطاقة الشمسية، وبرامج إعادة التدوير وإدارة النفايات. وهذا يدل على التزام الشركة بتشجيع ودعم الحياة المستدامة.

بشكل عام، فإن كمبوند أكتوبر بلازا من سوديك العقارية يقدم تجربة سكنية فريدة من نوعها، تجمع بين الموقع الاستراتيجي والتصميم العصري والمرافق الفاخرة والمستدامة. ويعد هذا المشروع خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن العيش في جو من الراحة والفخامة في مدينة 6 أكتوبر المزدهرة في مصر.