شقق للبيع فى 6 اكتوبر اكتوبر بلازا

3 غرف شقة للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB87461
7,877,164 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,877,164 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
216 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يوجد العديد من المشروعات السكنية في مدينة 6 أكتوبر بمصر، ومن بينها كمبوند أكتوبر بلازا 6، الذي يتميز بموقعه المتميز على طريق الواحات الرئيسي وقربه من الجامعة الأمريكية ومول مصر.

يتكون الكمبوند من 6 برج يحتوي على 266 وحدة سكنية فاخرة، مع وجود مساحات خضراء وحدائق متنوعة ومسابح وحمامات تركية وصالة ألعاب رياضية ونادي صحي.

تم تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند لتلبية جميع احتياجات العملاء، حيث يوجد شقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، يمكن للعائلات الكبيرة الحصول على الشقق الواسعة والتي تحتوي على عدة غرف، بينما يمكن للأفراد الحصول على الشقق الأصغر والتي تتميز بالتصميم الحديث والمريح.

يضم الكمبوند أيضًا مرافق عامة وخدمات تجعل الحياة أكثر راحة وسهولة، مثل منطقة مخصصة للأطفال ومنطقة للشواء ومطاعم ومقاهي على مستوى عالي من الجودة.

يقدم الكمبوند خيارات تمويلية مرنة وسداد يتماشى مع ميزانيات المشترين، مع توفير مساعدة في الحصول على التمويل من البنوك والمؤسسات المالية.

تضمن شركة المطور العقاري للكمبوند جودة الخدمات والمرافق والضمانات اللازمة والخدمات الفنية والصيانة والحماية، مما يجعل الاستثمار في هذا المشروع خيارًا جيدًا وآمنًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة جميلة وعصرية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بتصميم أنيق وعصري يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة حضرية مميزة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر فيه مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة أكثر راحة وسهولة، بما في ذلك الأنشطة الاجتماعية، والتسوق، والترفيه.