شقق 237 متر للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

4 غرف شقة للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB61672
8,642,998 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,642,998 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

أكتوبر بلازا 6 هو مشروع سكني من 8 طوابق في مدينة القاهرة الجديدة ، مصر. تم الانتهاء من المبنى في عام 2019 ويتكون من 111 شقة فاخرة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تحتوي كل شقة على حديقة خاصة أو تراس ، بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة مثل التكييف والواي فاي وتلفزيون مع قنوات فضائية ومواقف للسيارات في الموقع.

يقع المبنى على مقربة من حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) بالقاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى المدرسة للموظفين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حدٍ سواء. المشروع قريب أيضًا من مدينة 6 أكتوبر ، والتي تعد مركزًا تجاريًا للمنطقة.

تم تصميم أكتوبر بلازا 6 من قبل شركة IFA Architecture وتشرف عليها وزارة الإسكان المصرية وقد تم الاعتراف بها كمثال رائع للتصميم والهندسة المعمارية المصرية الحديثة. يستخدم المبنى الضوء الطبيعي لإلقاء الضوء على المساحات الداخلية وتعزيز الاتصال بين السكان والأماكن الخارجية.

يقع المبنى على مقربة من العديد من المرافق المحلية بما في ذلك محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والمناطق الترفيهية ، مما يجعله الإقامة المثالية لمن يرغبون في الشعور بالراحة أثناء العيش في منطقة نابضة بالحياة.