شقق غرفتين للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB59259
5,762,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,762,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
158 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تعد مدينة 6 أكتوبر في مصر واحدة من أشهر المدن الصناعية والتجارية في البلاد، وهي تقع بالقرب من القاهرة والجيزة. وتعتبر مجمع اكتوبر بلازا 6 أكتوبر واحداً من أهم المراكز التجارية والترفيهية في المدينة.

تأسست اكتوبر بلازا في العام 1998، وتم تصميمها على الطراز الأوروبي الحديث، وتمتلك مساحة إجمالية تزيد عن 80 ألف متر مربع. وتضم المركز العديد من المحلات التجارية الشهيرة التي تبيع منتجاتها وخدماتها بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، وصالات السينما المتطورة، ومراكز الترفيه والتسلية.

تضم اكتوبر بلازا العديد من المتاجر الشهيرة العالمية، مثل محلات Zara و Mango للأزياء الجاهزة، ومحلات Debenhams و Marks & Spencer لبيع المنتجات الأوروبية، ومحلات Giordano المتخصصة في الملابس الكلاسيكية والحديثة.

وتتيح اكتوبر بلازا 6 أكتوبر للزوار العديد من الخدمات المثالية، وتضم العديد من صالات السينما الحديثة التي تعرض أحدث الأفلام العالمية، بمختلف أنواعها: الأكشن، الكوميديا، الرسوم المتحركة، والأفلام الدرامية. ويوجد في المركز مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي، التي تقدم جميع أنواع الطعام، بالإضافة إلى القاراج، الذي يتيح للزوار مواقف سيارات واسعة وآمنة.

وتساعد اكتوبر بلازا على تحسين الاقتصاد المحلي، حيث تتيح للعديد من التجار التعرض لمنتجاتهم وخدماتهم من خلال المركز، وبالتالي تساهم في زيادة الأعمال وتوفير الوظائف للكثير من الناس.

في النهاية، تبقى مجمع اكتوبر بلازا 6 أكتوبر واحدة من أهم مراكز التسوق والترفيه في مدينة 6 أكتوبر، وتعد وجهة رئيسية لعشاق التسوق والترفيه، وتوفر لهم كافة الخيارات والخدمات المثالية.