شقق 236 متر للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB58931
8,606,530 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,606,530 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
236 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

أكتوبر بلازا هو حدث سنوي يحدث في مصر يوم 6 من شهر أكتوبر، وهو عطلة قانونية نشطة تحت إشراف الحكومة المصرية. يحتفل المصريون في هذا اليوم الذي يذكر الحرب الأهلية التي أطلقتها مصر على إسرائيل في أكتوبر 1973. يعتقد البعض أن هذا الحدث يشير إلى الشجاعة التي ظهرت من المصريين للمحاربة ضد الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المصرية.

يتضمن أكتوبر بلازا عدة أنشطة مثل المشاركة في المظاهرات الحافلة، وإطلاق الألعاب النارية والإحتفالات الخاصة التي تقام في المشاريع الحكومية والمؤسسات الحكومية. كما يشارك في الحدث المصريون من جميع الأعمار والطوائف الدينية والإجتماعية، بما في ذلك الطلاب والطالبات، والأطفال والشباب والكبار.

يشارك الحكومة في الحدث بإطلاق الأشعار الحكومية وتوزيع الشهادات والجائزة، والمشاركة في المظاهرات الحافلة والمشاركة في الحفلات الخاصة التي تقام في المؤسسات الحكومية والشركات الحكومية. كما يشارك في الحدث المصريون الكبار بإطلاق الأشعار الوطنية والمشاركة في المظاهرات الحافلة.

يكون الحدث السنوي الذي يحدث في أكتوبر بلازا بمشاركة مصريين من جميع الأعمار والطوائف الدينية والإجتماعية. يشهد هذا الحدث كثير من المشاركين، ويشهد الحكومة المصرية الحدث السنوي من خلال الإشراف على الأنشطة والإحتفالات التي تقام فيه.