شقق جاهزة للاستلام 236 متر للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB51698
8,606,530 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
8,606,530 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
236 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

أكتوبر بلازا هو حدث سنوي يتم على مستوى مصر يوم 6 اكتوبر كذكرى للثورة التي حدثت في مصر في عام 1952. تمثل الثورة الشعب المصري الذي نشأ للنضال ضد الاحتلال البريطاني والاستعمار الفرنسي.

يحتفل المصريون في يوم 6 اكتوبر بشهرة الثورة والإجابة الشعبية التي أدت إلى تحرير البلاد من الاحتلال الأجنبي. يشهد اليوم عدد كبير من الأنشطة الثقافية والرياضية والسياحية للشعب المصري. يستضيف الحدث أيضًا عدد من المشاريع الإبداعية التي تحقق الحضور العالمي للأحداث التي تحدث في يوم 6 اكتوبر.

يتم الاحتفال بهذا الحدث بشكل خاص في مصر ويشهد الشعب المصري العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والسياحية للاحتفال بذكرى الثورة. يشهد اليوم عدد من أحداث الموسيقى والفنون التي يقدمها الشعب المصري للشعب المصري. يقام في يوم 6 اكتوبر أيضًا عدد من المشاريع الإبداعية للشباب والأطفال الذين يشاركون في الأنشطة المختلفة للاحتفال بذكرى الثورة.

على الرغم من أن 6 اكتوبر يشهد الاحتفال بذكرى الثورة، فإنه يشكل أيضًا يوماً لإعادة التركيز على العلاقة الشعبية المصرية والإجابة الشعبية التي أدت إلى تحرير البلاد من الاحتلال الأجنبي. يشهد يوم 6 اكتوبر أيضًا الحضور العالمي للأحداث التي تحدث في يوم 6 اكتوبر ويكون يومًا من الشجاعة والإبداع للشعب المصري.