شقة للبيع فى كمبوند اكتوبر بلازا

4 غرف شقة للبيع فى اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB138745
7,767,759 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,767,759 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
213 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن مساحة معيشية فسيحة وفاخرة، فإن اكتوبر بلازا خيار مثالي بالنسبة لك. يوفر هذا الكمبوند نمط حياة حصري يندرج ضمن ما يقدم في الكثير من الأماكن الأخرى في مصر. واحدة من أفضل الأشياء حول هذا الكمبوند هو موقعه، إذ يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر، الجزء الغربي من القاهرة الكبرى. يوفر هذا الموقع المتميز سهولة الوصول للعديد من المرافق والخدمات.

بالإضافة إلى موقعه، يوفر الكمبوند أفضل التصاميم المعمارية والمخططات المصممة خصيصاً للعيش الفاخر. تتراوح الشقق المعروضة للبيع في اكتوبر بلازا مصر من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم بأحجام وتصاميم مختلفة. جميع الوحدات مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة التي توفر تجربة معيشية مريحة للسكان.

تتميز الشقق بمساحات معيشة فسيحة وغرف نوم جيدة التهوية التي توفر جواً هادئاً ومهدئاً. تم تصميم المطابخ بخزائن حديثة وأجهزة من الدرجة الأولى، في حين يتم تجهيز الحمامات بمرافق وتجهيزات عالية المستوى. لكل شقة شرفة توفر إطلالة بانورامية على المناطق المحيطة.

المرافق والخدمات داخل الكمبوند لا حصر لها. من الحدائق المزروعة بجمال إلى حمامات السباحة الخارجية، يمكن للسكان الاستمتاع بوقتهم الفراغي بأناقة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على صالة ألعاب رياضية وسبا ونادي اجتماعي تقدم أنشطة مختلفة للسكان للبقاء في حالة جيدة وصحية.

الأمن هو أيضاً أفضل أولويات اكتوبر بلازا. الكمبوند محاط تماماً بسور ويتم حراسة من قبل فريق من الأمن يعمل على مدار الساعة. يتم فحص كل زائر للكمبوند بعناية قبل منحه الدخول.

في الخلاصة، تعد شقة للبيع فى كمبوند اكتوبر بلازا مصر جوهرة نادرة توفر نمط حياة فاخرة في مصر. إنها فرصة استثمارية جميلة تستحق النظر فيها. يقدم الكمبوند تجربة معيشية فريدة وحصرية لا مثيل لها في أي مكان آخر في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cf31f4-1597e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632