عقارات للبيع في اكتوبر بلازا

شقة 2 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا - 6 اكتوبر

2    3
رقم الإعلان: GB133025
3,353,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,353,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,356 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

عدبوند اكتوبر بلازا من وأشهر المشروعات العقارية التي قامت بها شركة سوديك في القاة الكبرى، حيث يتميزوقعه الاستراتيجي القريب من مجمع الخدمات والمرافق العامة بمحافظة الجيزة، وكذلك قربه من العديد من الطرق الرئيسية التي تربط بين منطقة 6 أكتوبر وباقي مناطق القاهرة.

يتكون كمبوند اكتوبر بلازا من عدة مراحل بناء، حيث يقدم المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بدءًا من الشقق وصولاً إلى الفيلات الفاخرةمار الكمبوند مجموعة مميزة من المرافق والخدمات الراقية، مثل المسابح، الحدائق الخضراء والترفيهية والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى الأماكن التجارية والمطاعم والكافيهات.

وتشتهر شركة سوديك بتقديمها مشاريع عقارية ذات جودة عالية وتصاميم مذهلة، ولا يختلف الوضع في حالة كمبوند اكتوبر بلازا، حيث تتميز الوحدات السكنية بأنها مبنية وفقاً لأحدث المواصفات العالمية وبأفضل المواد والأنظمة البنائية الحديثة. كما يوفر المشروع مستوى عالي من الأمانراحةسكان، ويتمتع بإطلالات خلابة على المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر كمبوند اكتوبر بلازا من أشهر المشاريع الاستثمارية في الجزء الغربي من مصر، حيث يقدم فرصة للاستثمار في العقارات بمنطقة حيوية ومرموقة، ويعد من المشاريع الواعدة التي تتميز بنسبة عائد عالية للمستثمرين جانب ذلك، تسعى شركةيك دائمًا إلى توفير أفضل الخدمات والتسهيلات لعملائها، وتقدم برامج تمويليةقسيطية تناسب جميع الاحتياجاتميزانيات، لتمكين العملاء من الحصول على وحدات سكنية ذات جودةيةأسعاربة.

وبالتالي، يمكن القول إن كمبوند اكتوبر بلازا يعد من الخياراتضل للراغبين فيصول على وحدات سكنية متميزة في منطقة 6 أكتوبر بالإضافة إمكانية الاستثمار في هذا المشروع الواعد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b55c77-d55e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632