اكتوبر بلازا 6 اكتوبر شقة 220 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى اكتوبر بلازا - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB123376
8,023,037 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,023,037 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 8,023,037
المقدم:
جنيه مصرى 1,333,948
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يُعد كمبوند اكتوبر بلازا من أفضل المشروعات العقارية التى طرحتها شركة سوديك فى الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الموقع المتميز الذى يتمتع به المشروع والتصميم الفريد الذى يتميز به.

يتميز كمبوند اكتوبر بلازا بمساحة كبيرة تبلغ حوالى 30 فداناً، كما يتميز بموقعه الاستراتيجى حيث يقع على طريق محور 26 يوليو الذى يربط بين مدينتى الجيزة وأكتوبر، كما يتميز المشروع بقربه من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومنطقة الشيخ زايد.

ويحتوى كمبوند اكتوبر بلازا على شقق سكنية وفيلات مختلفة المساحات والتصميمات، ويحتوى المشروع على مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الحديثة والتى تشمل مركز تجارى ومول تجارى ومدرسة ومطاعم وكافيهات ونوادى رياضية وحدائق ومساحة خضراء واسعة.

ومن أهم مزايا كمبوند اكتوبر بلازا هو التوافر على الخصوصية الكاملة، حيث يتميز المشروع بالحوائط المرتفعة والحراسة الأمنية العالية، كما يتميز بجودة التشطيبات الممتازة والتى تتماشى مع أرقى المعايير العالمية، ويتميز المشروع أيضاً بالتصميمات الحديثة التى تضمن للسكان والمقيمين فى المشروع الراحة والجو العائلى الهادئ.

ويعد كمبوند اكتوبر بلازا خياراً مناسباً لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة والجودة العالية فى السكن، ولذلك يوصى بأن تفكر جيداً فى شراء وحدات سكنية أو فيلات داخل المشروع عندما تقرر العيش في أرقى المناطق بالقاهرة الكبرى.