شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة اكاسيا

3 غرف شقة للبيع فى اكاسيا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB98089
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,066 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند اكاسيا القاهرة الجديدة من أكثر المجتمعات السكنية المتميزة في مصر، وذلك لاحتوائه على جميع الخدمات الضرورية التي يحتاجها المقيم، بالإضافة إلى الموقع المميز الذي يقدمه للسكان.

يتضمن كمبوند اكاسيا القاهرة الجديدة عدداً كبيراً من الشقق بمساحات مختلفة وتصميمات متنوعة، ما يجعلها مناسبة للعائلات الصغيرة والكبيرة على حد سواء، وتحتوي كل شقة على جميع الخدمات الأساسية المطلوبة مثل الأمن والحراسة 24 ساعة ونظام كاميرات المراقبة، وخدمات التكييف والأنترنت والتليفزيونات الفضائية.

ويضم كمبوند اكاسيا القاهرة الجديدة العديد من المرافق الترفيهية والخدمية التي تجعل العيش فيه أكثر رفاهية وسعادة، حيث يحتوي المجتمع على حوض سباحة، وصالة ألعاب رياضية النادي الرياضي، ومنطقة لإنشطة الأطفال، وسوبرماركت، وعيادات طبية وصيدليات، ومطاعم ومقاهي، وغيرها من الخدمات التي يحتاجها السكان يومياً.

ويقع المجتمع في موقع متميز وسط القاهرة الجديدة، مما يوفر للسكان العديد من الامتيازات المتمثلة في قربه من المدارس والجامعات والمشروعات التجارية والأماكن الترفيهية، مما يسهل عليهم الوصول إليها بسهولة ويختصر الكثير من الوقت والجهد.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الإدارة في كمبوند اكاسيا القاهرة الجديدة للمقيمين خدمات الصيانة الممتازة والدعم الفني على مدار الساعة، مما يساعدهم في الحفاظ على مستوى المجتمع وراحة السكان.

بالنظر إلى كل ما يحتويه كمبوند اكاسيا القاهرة الجديدة، يمكن القول بأنه يعتبر خياراً مثالياً لمن يبحثون عن العيش الراقي والهادئ في قلب القاهرة الجديدة، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عنه من خلال موقعه الرسمي.