شقة 3 غرف ريسيل فى اكاسيا القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى اكاسيا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124508
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,066 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أكاسيا القاهرة الجديدة هي مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي ، حيث يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للعيش فيها.

يغطي المركب مساحة 135 فدانًا ويتألف من 1300 وحدة ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين أن الفيلات والدوبلكس لديها ما يصل إلى ست غرف نوم.

واحدة من ميزات البارزة في أكاسيا الجديدة القاهرة هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يحتوي المركب على أكثر من 70 ٪ من المساحات الخضراء ، مما يوفر للسكان جوًا منعشًا ومهدئًا. تم صيانة الحدائق جيدًا ، ويضم المجمع فريقًا مخصصًا من البستانيين الذين يضمنون أن تكون النباتات والأشجار صحية ومزدهرة.

تتميز أكاسيا القاهرة الجديدة أيضًا بوسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. يحتوي المركب على نادي ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، وملعب كرة قدم ، ومسار الركض. بالنسبة للأطفال ، هناك منطقة لعب مخصصة ومسبح للأطفال.

الأمن هو أولوية قصوى