فلل مستقلة متشطبة 8 غرف للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

فلل 8 غرف للبيع فى اسوار - القاهرة الجديدة

8    5
رقم الإعلان: GB90531
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Aswar New Cairo هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بمساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات حديثة وأنيقة تخلق شعورًا بالرفاهية والتطور.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية. يعد Clubhouse قلب المجمع ، حيث يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية ، بما في ذلك الأحداث والحفلات والتجمعات.

تم تصميم حمامات السباحة لتزويد السكان بتجربة منعشة ومريحة ، مع توفر حمامات السباحة الداخلية والخارجية. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث معدات اللياقة البدنية ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات التمرين لمساعدتهم على الحفاظ على لياقتهم البدنية.

تم تصميم المنتجع الصحي لتزويد السكان بمجموعة من العلاجات الاسترخاء وتجديد شبابها ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. وتشمل المرافق الرياضية ملعب تنس ، وملعب كرة سلة ، وملعب كرة قدم ، وتزويد السكان ب