فيلا 6 غرف ريسيل فى اسوار القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB55056
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
533 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

اسوار القاهرة الجديدة هي حائط طويل بطول أكثر من ستين كيلومترا تم بناؤه في العام 2016 في مصر. يعتبر الحائط أكبر حائط بني في العالم في الوقت الحالي. يشمل الحائط أكثر من ٤٠٠ نقطة نظام حماية محلية تستخدم لحماية الحدود من الاعتداءات الخارجية. يشكل الحائط مجموعة من الحواجز الأخرى التي تشمل الحواجز الأرضية والحواجز البحرية والحواجز الجوية.

يشكل الحائط الأساس للحدود المصرية وهو الأول من نوعه في العالم. يقوم الحائط بتحديد وحماية الحدود المصرية من الاعتداءات الخارجية والتجسس وأي خطورة أخرى تهدد السلام والأمن الوطني في مصر. يشمل الحائط أيضًا أشباه الحائط الذي يشكل تحديدًا للحدود المصرية الداخلية والتي تغطي المناطق الحساسة في الأراضي المصرية.

يستخدم الحائط الجديد التكنولوجيا الحديثة التي تضمن أقصى قدر من الحماية. يضمن الحائط الجديد الحماية الأمنية الكاملة للحدود المصرية والأمن الوطني من الاعتداءات الخارجية. يشمل الحائط الجديد كذلك البوابات الأمنية التي تساعد في التحكم في المواطنين الذين يحاولون الدخول إلى الأراضي المصرية. يضمن الحائط الجديد أيضًا الحماية الأمنية للمناطق الحساسة التي تحتوي على الموارد الطبيعية والثروة المحلية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6af0d-c03e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632