فيلا ريسيل 5 غرف فى اسوار للمطور العقارى شركة العقارات المتحدة

5 غرف فلل للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB132050
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
533 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تعد فيلا ريسيل 5 غرف في اسوار من أفخم الفيلات التي تم تطويرها في مصر، وهي من إنتاج شركة العقارات المتحدة. تقع الفيلا في منطقة فاخرة في اسوار، وتوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة ومريحة، مع تشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة التي تلبي أعلى معايير الرفاهية والراحة.

تتكون الفيلا من 5 غرف نوم و6 حمامات ومساحة إجمالية تبلغ 1,000 متر مربع. تم تصميم الفيلا بأسلوب فاخر وحديث، وتتميز بتشطيبات عالية الجودة وإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الفيلا بالعديد من وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك نظام التحكم في درجة الحرارة والإضاءة والأجهزة الكهربائية المنزلية، مما يوفر للسكان الراحة والرفاهية.

يتوفر في الفيلا مطبخ كامل التجهيزات، بما في ذلك الثلاجة والفرن والميكروويف وغسالة الأطباق. تحتوي الغرف على أسرّة فاخرة وخزانات كبيرة لتخزين الملابس. كما تتوفر في الفيلا منطقة معيشة واسعة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وأريكة وطاولة قهوة ومنطقة لتناول الطعام.

تشمل المرافق الحديثة التي تتوفر في المبنى مسبحًا خارجيًا، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنطقة لعب للأطفال، ومساحات خضراء واسعة. يتوفر أيضًا في المبنى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف مجانية للسيارات.

تقع فيلا ريسيل 5 غرف في منطقة اسوار، المعروفة بمناظرها الطبيعية الخلابة والأجواء الهادئة والمريحة. تتوفر في المنطقة العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمتاجر والمطاعم. كما يبعد المبنى بضع دقائق فقط بالسيارة عن وسط المدينة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش فيه.

بشكل عام، تعد فيلا ريسيل 5 غرف في اسوار خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في مكان هادئ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6b740-c13c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632