فيلا ريسيل 6 غرف فى اسوار للمطور العقارى شركة العقارات المتحدة

فلل 6 غرف للبيع فى اسوار - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB131848
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
533 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

يقع كمبوند اسوار في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر من تطوير شركة بالم هيلز. يتميز المشروع بالتصميم العصري والمرافق الحديثة والأمان العالي، ويتضمن العديد من الوحدات السكنية المتاحة للبيع بمساحات مختلفة وتصميمات متنوعة.

يتميز كمبوند اسوار بالحفاظ على الخصوصية والأمان، حيث يتوفر حراسة وأنظمة مراقبة عالية التقنية على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وأمنهم. كما يتوفر في المشروع العديد من المرافق والخدمات المتاحة للسكان، مثل المسابح والنوادي الرياضية والحدائق والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات.

تتوفر في كمبوند اسوار العديد من الوحدات السكنية المتاحة للبيع، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. تتميز الوحدات بالتشطيبات العالية الجودة والتصميم العصري، وتتوفر بمساحات مختلفة تناسب احتياجات السكان.

يعد كمبوند اسوار في القاهرة الجديدة إحدى الخيارات المميزة للراغبين في الحصول على وحدة سكنية في منطقة متكاملة الخدمات والمرافق. وتعد القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أفضل المدن الحديثة في البلاد، حيث توفر العديد من المرافق والخدمات المتكاملة للسكان، مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمراكز التجارية والترفيهية.

تقوم شركة بالم هيلز بتطوير مشاريع عقارية في مصر منذ عدة سنوات، وتتميز بالتزامها بتقديم مشاريع عالية الجودة والتصميم الحديث والمرافق المتكاملة. وتتوفر وحدات سكنية في كمبوند اسوار للبيع، حيث يمكن للمهتمين بالحصول على وحدة سكنية التواصل مع الشركة أو وكالات عقارية مختصة في المنطقة للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالوحدات المتاحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6aad1-119c8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632