فيلا نصف تشطيب للبيع فى اسوار

6 غرف فلل للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB126871
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
533 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر شقة نصف تشطيب للبيع في أسوار مصر من أفضل الخيارات للعائلات في المساحة والاستعمال في المساحة ، حيث تتميز هذه الفيلات بالمساحات الواسعة والتصاميم المميزة الخاصة بجميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها العائلة.

تتكون هذه الفيلا من طابقين ، حيث يضم الطابق الأول صالون واسع الانتشار ومطبخ مجهز بالكامل للحفلات نوم واحد ، كما يمكن إضافة غرفة المعيشة في الطابق الأول حسب الطابق الأول ، ويوجد في الطابق الثاني غرف النوم الأخرى ، ووجد أيضًا رووف يمكن تعليمه.

شقة نصف تشطيب في أسوار مصر بموقعها المميز في منطقة هادئة وذات طابع خاص ، حيث تقع داخل كمبوند متكامل الخدمات الأمنية والصحية والترفيهية ، و مرافق يضم مختلف المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

بالنسبة للتشطيبات ، الحروف في مصر أسوار ثلاثة أنواع من التشطيبات وهي تشطيب كامل ، تشطيب نصف كامل وتشطيب نصف تشطيب ، وتختلف هذه الأنواع في نوعية المواد في التشطيب وجميعها تلبي احتياجات العملاء.

للخلاصة ، تعتبر فيلا نصف تشطيب في أسوار مصر خيارًا ممتازًا للعائلات الباحثة عن المساحة الواسعة والاستقلالية في العيش ، حيث توفر كافة الخدمات والمرافق المرتبطة بتصاميم مميزة وبأسعار.