فلل نصف تشطيب 6 غرف للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB121711
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
533 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت شركة United Real Estate Company (URC) مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في القاهرة الجديدة ، مصر تدعى Aswar. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في المدينة. تم تصميم Aswar لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، حيث تقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

ينتشر ASWAR على مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع تكوينات مختلفة متاحة لتناسب أنماط حياة مختلفة. تم تصميم المركب لتوفير شعور بالمجتمع ، مع المساحات والمرافق الجماعية التي تشجع السكان على التفاعل والتواصل الاجتماعي.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ ASWAR في تركيزها على تعزيز نمط حياة صحي ونشط. يتميز المجمع بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة تجهيزًا بالكامل وحمام سباحة ، يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشيطًا وصحيًا.

يتميز ASWAR أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لجعل الحياة أسهل للمقيمين. يوجد سوبر ماركت في الموقع ، وكذلك صيدلية ، جمال