فلل للبيع بالتقسيط في اسوار

5 غرف فلل للبيع فى اسوار القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB100922
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
533 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند "أسوار" من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع تابع لشركة العقارات المتحدة. يأتي هذا المشروع في إطار العديد من المشاريع الحديثة التي تنفذ في مصر لتلبية احتياجات السوق العقاري النشط في هذا البلد.

يتميز الكمبوند بمساحته الشاسعة البالغة حوالي ٢٠٠٠٠م2، والتي تتضمن العديد من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، بجانب العديد من المرافق والخدمات التي تتناسب مع احتياجات السكان. فمن بين المرافق المتوفرة في الكمبوند: الحدائق الجميلة، المسابح، الملاعب، معرض التسوق، النوادي الرياضية، الحضانة والدارسة الدولية. كما يتوفر في الكمبوند خدمات أخرى مثل الأمن والحراسة والصيانة بأعلى مستوى، الأمر الذي يجعل هذا المشروع مناسباً لعائلات الطبقة الوسطى في مصر.

يتميز التصميم المعماري للكمبوند بالحداثة والأناقة، حيث يجمع بين الطابع الهندسي الحديث والطابع الريفي والطبيعي. وهذا يخلق جواً مريحاً ومنعشاً للسكان. ويوفر التصميم الفرصة للسكان بالاستمتاع بالمساحات الواسعة المفتوحة والمناظر الطبيعية الخلابة.

تعد شركة العقارات المتحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر، حيث تقدم خدمات التطوير العقاري الشاملة، وتملك سجل حافل في تصميم وتنفيذ مشاريع سكنية وتجارية وأخرى في مختلف مناطق مصر.

لا شك أن تطوير مشروعات عقارية ضخمة وحديثة مثل "أسوار" هو من أهم الخطوات التي تساعد في تحسين القطاع العقاري في مصر، وتلبية احتياجات السوق العقاري الناشط. وتأمل شركة العقارات المتحدة في أن ينال هذا المشروع إعجاب العملاء ويساهم في تحسين الوضع العام في هذا القطاع الهام.