شقة للبيع فى استر تايمز

3 غرف شقة للبيع فى استر القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB91020
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند استر القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني حضري ضخم تم تطويره من قبل الشركة المصرية القابضة للأعمال الحضرية والصناعية. يقع هذا المشروع في الحي الجديد الذي يطل على الطريق السريع الجديد الذي يربط بين القاهرة والإسكندرية، ويبلغ مساحته نحو 4500 فدان، ويشمل عدداً كبيراً من المباني السكنية والأعمال الحضرية والخدمات المختلفة.

يشتمل المشروع على أكثر من 2000 مبنى سكني وأعمال حضرية، ويشمل منطقة سكنية متكاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة، مثل مطاعم ومحلات تجارية ومرافق رياضية ومرافق اجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع مجموعة متنوعة من المرافق العامة المهمة، مثل مستشفيات ومكتبات ومدارس ومرافق الحيوانات الأليفة. كما يشمل المشروع مجموعة متنوعة من المرافق الإضافية المهمة، مثل مرافق الشحن والصيانة والصراف الآلي والمرافق الترفيهية.

ويشتمل المشروع أيضاً على بحيرة عجمان الكبيرة ومجموعة من المنتزهات الخاصة والحدائق الخضراء الخاصة، والمناطق الخضراء الخاصة التي توفر المساحات الخضراء اللازمة لضمان الأمان والراحة للمواطنين. ويشمل المشروع أيضاً مرافق سياحية مثل محطات القطار السريع ومحطات الحافلات الجديدة.

كما يقوم المشروع بتطوير المنطقة الحضرية لتحقيق المستوى الأعلى من الراحة والأمان للمواطنين، وتقديم الخدمات الحضرية اللازمة للمجتمع. ويسعى المشروع أيضاً إلى تحقيق المستوى الأعلى من الأداء البيئي من خلال الاستخدام الذكي للموارد المتاحة والتطبيق المتطور للتكنولوجيا الطبيعية والإنشاءات الجديدة.