شقق 145 متر للبيع فى استر القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى استر القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB73211
4,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,724 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند استر القاهرة الجديدة هو مشروع سكني سياحي سوف يشكل مركزاً رائداً للسياحة والاستثمار في مصر. ويقع هذا المشروع الضخم في مدينة القاهرة الجديدة، وهي مدينة سياحية حديثة في مصر، والتي تضم نصف من محيط القاهرة وتقع على بعد عشرة دقائق فقط من القاهرة القديمة.

يضم كمبوند استر القاهرة الجديدة عدداً من السياحيين والمسافرين الذين يحصلون على الفرصة للاستمتاع بالحياة المدنية المتكاملة التي توفرها المشروع. وبالإضافة إلى المنطقة السياحية الحديثة التي تضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية، فإن المشروع يضم بنايات سكنية عالية الجودة والمنازل الفاخرة والشقق الجديدة والشاليهات الفاخرة. ويشمل المشروع أيضًا منطقة تسوق عصرية ومرافق سياحية وأماكن عشاء وتذاكر للأحداث المختلفة، مثل المؤتمرات والمعارض والمهرجانات.

وتضم المشروع أيضًا بعض المشاريع الخاصة مثل منطقة الشواطئ الخاصة والمشاريع الثقافية والترفيهية والأحداث الخاصة والمشاريع الاجتماعية الخاصة. ويضم كمبوند استر القاهرة الجديدة أيضًا العديد من المرافق الخاصة التي تشمل المرافق الرياضية والمرافق الصحية والمرافق الترفيهية والمرافق الإقامة الخاصة. ويوفر كمبوند استر القاهرة الجديدة أيضًا العديد من الخدمات الخاصة التي تشمل النقل الخاص والخدمات الطبية الخاصة والخدمات المالية الخاصة.

في النهاية، يوفر كمبوند استر القاهرة الجديدة الفرصة للجميع للاستمتاع بالحياة المدنية المتكاملة التي توفرها المشروع. ويشكل هذا المشروع رائدًا للسياحة والاستثمار في مصر.