استر القاهرة الجديدة شقة 188 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى استر القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB127968
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,914 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع مدينة القاهرة الجديدة في شرق القاهرة، وهي واحدة من أكبر المدن الجديدة في مصر، حيث توفر مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة. ومن بين الخيارات المتاحة للبحث عن سكن في هذه المدينة التي تتطور باستمرار، تستطيع الاختيار بشكل أفضل مع استر القاهرة الجديدة.

تم تصميم استر القاهرة الجديدة على طراز معماري معاصر وجذاب، بأناقة تخطف الأنظار، ما يجعلها خيار مثالي للعيش في القاهرة الجديدة، والتمتع بجميع خصائص الراحة والسكينة.

تتميز شقة 188 متر المعروضة للبيع في استر القاهرة الجديدة بوجود غرفتي نوم وحمامين، بالإضافة إلى مساحة كبيرة للمعيشة في غرفة الجلوس والطعام، مما يجعلها مثالية للأسر والعائلات. وكما عودتنا استر، تتميز الشقة بالأناقة والفخامة، وبعض اللمسات الحديثة المذهلة.

تشمل المزايا الإضافية لشقة 188 متر في استر القاهرة الجديدة على وجود شرفة رائعة يمكن الاستمتاع بالأجواء الممتعة فيها، كما يوجد سلالم للطوابق العلوية في كل مبنى.

وتتميز المدينة بموقعها الممتاز، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى المدارس الدولية ومراكز التسوق وصالات السينما والفنادق وغيرها من المرافق الحيوية الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع العديد من الخدمات الأساسية، مثل المولات التجارية والملاعب الرياضية والمسابح والحدائق الخضراء.

باختصار، فإن شقة 188 متر للبيع في استر القاهرة الجديدة هي خيار مثالي لمن يبحثون عن سكن عصري وفخم في مدينة مزدهرة. إنها مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء، وستوفر لك كل ما تحتاجه من راحة ورفاهية لتجعل إقامتك فيها مريحة