شقق نصف تشطيب 122 متر للبيع فى استر القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى استر - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB121128
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,786 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مجمع Aster New Cairao مصر: مجتمع سكني فاخر

Aster New Cairo هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من ميزات البارزة في Aster New Cairo هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المركب بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ونادي. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء في جميع أنحاء المجتمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ووسائل الراحة ، تتميز Aster New Cairo أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجزئة. هناك العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم الموجودة داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من الخدمات وخيارات الترفيه.

يقع المركب أيضًا في مكان مناسب بالقرب من العديد من طرق النقل الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان السفر من وإلى أجزاء أخرى من المدينة. يقع على بعد دقائق قليلة من