شقة نصف تشطيب 75 متر للبيع فى استر القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى استر القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB120818
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إذا كنت تبحث عن شقة واسعة وبأسعار معقولة في قلب القاهرة الجديدة ، فلا تنظر إلى أبعد من شقة 75 متر شبه منصوص عليها للبيع في Aster New Cairo.

يقع Aster New Cairo في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة ، وهي مركب سكني فاخر يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. من حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية إلى مراكز التسوق والمطاعم ، لدى Aster New Cairo كل ما تحتاجه للعيش في نمط حياة مريح ومريح.

تقع الشقة شبه المنقولة للبيع في Aster New القاهرة في الطابق الرابع من أحد أحدث المباني في المجمع. مع مساحة إجمالية تبلغ مساحتها 75 مترًا مربعًا ، تتميز الشقة بغرفة معيشة واسعة وغرفة نوم مريحة وحمام حديث ومطبخ مجهز بالكامل.

تم تصميم الشقة مع خطة أرضية مفتوحة تزيد من المساحة والضوء الطبيعي. تعد غرفة المعيشة كبيرة بما يكفي لاستيعاب مجموعة أريكة مريحة وطاولة طعام ، في حين أن غرفة النوم واسعة بما يكفي لتناسب سرير بحجم كينغ وخزانة ملابس.

تتميز الشقة أيضًا بنوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. سواء كنت تنظر إلى المساحات الخضراء المورقة للمركب أو شوارع المدينة الصاخبة في القاهرة الجديدة ، سيكون لديك دائمًا شيء جميل