شالية متشطب 5 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

5 غرف شالية للبيع فى ازها العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: GB98330
7,424,550 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,424,550 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,108 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
410 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع ازها العين السخنة في مصر هو منتجع يقع في سهل الأطلسي، ويبعد عن العاصمة المصرية القاهرة حوالي 100 كم. يشمل المنتجع عددا من الخدمات المميزة التي تشمل الإقامة في الفنادق المختلفة، والمشاهدة الشعبية مثل الطبيعة والطبيعة الخلابة، والأنشطة الرياضية المختلفة.

يحتوي المنتجع على العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها. يشمل ذلك الغوص في البحيرات المحيطة، والشاطئ الذي يشمل العديد من الأنشطة المختلفة مثل الشواء والركوب على الخيل، والسباحة والرحلات البحرية. كما يشمل المنتجع عددا من الأنشطة الثقافية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها، مثل رحلات الجذب السياحي، والزيارات إلى المعالم الثقافية والآثار التاريخية.

المنتجع يشمل أيضا العديد من الخدمات الطبية التي تشمل الطبيب المستشار، والصحة النفسية، والعلاجات المائية، والعلاجات الطبيعية، والعلاجات البديلة. كما يوفر المنتجع العديد من المطاعم المختلفة للضيوف الذين يبحثون عن الأطعمة الشرقية والغربية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع عددا من الخدمات الأخرى التي تشمل الإنترنت اللاسلكي، والتسهيلات المالية، والحجوزات الآلية، والخدمات الإضافية للضيوف. يوفر المنتجع أيضا خدمات الطيران المحلية للضيوف الذين يرغبون في السفر إلى المنطقة.

يقدم المنتجع للضيوف العديد من الخدمات المختلفة التي تشمل الإقامة والأنشطة المختلفة والخدمات الطبية والخدمات الأخرى. يضم المنتجع العديد من الخدمات المختلفة التي تجعله منطقة مثالية للاستمتاع بالإجازة الطويلة أو الإجازة القصيرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b19b64-cfc1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632