تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى ازها العين السخنة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ازها العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB98304
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Azha Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

إقامة

يقدم Azha Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. جميع الوحدات مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات. تأتي الشقق والفيلات بمطابخ مجهزة بالكامل ، في حين أن الشاليهات لديها فرقة صغيرة وصناع القهوة.

مرافق

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص يمتد يزيد عن 1.6 كم ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحوض سباحة لا متناهي يطل على البحر الأحمر.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين ، يوجد مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ودرك الجسم.

تناول الطعام

أزها عين


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ac58a8-c900.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632