منازل مزدوجة للبيع فى العين السخنة ازها

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB97349
8,080,800 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,080,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Azha Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، سواء كنت عائلة أو زوجين أو مسافر منفردين.

إقامة

يقدم Azha Ain Sokhna مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشياليت والشقق. تم تجهيز جميع الوحدات بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة. تحتوي الفيلات والشاليهات على حمامات سباحة خاصة ، في حين أن الشقق يمكنها الوصول إلى حمامات السباحة المشتركة.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يقدم المطعم الرئيسي ، Azure ، المطبخ الدولي ، بينما يقدم مطعم Beach ، La Piscina ، أطباق المأكولات البحرية والبحر الأبيض المتوسط. يوجد أيضًا بار بجانب المسبح ، وصالة اللوبي ، وركن شيشا.

أنشطة

Azha Ain Sokhna لديها مجموعة من الأنشطة للحفاظ على الترفيه الضيوف. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. هناك أيضا العديد من السباحة