شالية متشطب 73 متر للبيع فى ازها العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى ازها العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB96003
3,094,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,094,300 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,387 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أزها العين السخنة هو منتجع بوتيكي يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. تم بناء هذا المنتجع الفاخر على الشاطئ ، ويطل على المياه الدافئة للبحر الأحمر ، ويوفر شيئًا للجميع ، بغض النظر عن اهتماماتهم. يضم المنتجع العديد من الغرف والأجنحة المتاحة للإيجار ، بدءًا من الفيلات الفاخرة إلى الاستوديوهات الصغيرة. تشمل وسائل الراحة الوصول إلى الشاطئ الخاص وحمامات السباحة وعلاجات السبا ومراكز اللياقة البدنية. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والبارات والصالات الموجودة في الموقع.

أزها العين السخنة يحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين الذين يرغبون في تجربة جمال البحر الأحمر بينما يستمتعون بشعور من الهدوء والرفاهية. يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة مثل الغطس وركوب الأمواج شراعيًا والتجديف بالكاياك أو مجرد الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء. هناك العديد من المعالم السياحية في المنطقة ، بما في ذلك النوادي الشاطئية والمتنزهات البحرية والحدائق المرجانية. الرحلات اليومية إلى المدن القريبة ممكنة أيضًا.

لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة ، هناك الكثير من الأنشطة المائية للاستكشاف أو التنزه عبر الصحراء القريبة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Azha Ain Sokhna مجموعة متنوعة من الباقات التي تشمل وجبات وأنشطة شاملة كليًا. سواء كنت