شاليهات متشطبة 243 متر للبيع فى ازها العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB88001
8,080,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,080,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,254 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
243 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أزها العين السخنة هي قرية مصرية محلية تقع في محافظة الشرقية، على بعد حوالي 30 كم من مدينة شرم الشيخ. يبلغ عدد سكانها حوالي 2000 نسمة، وهي من أكبر القرى المحلية في الشرقية.

تستضيف القرية العديد من الأشخاص الذين يعيشون بمستوى رفاهية مرتفع ويعيشون بأسلوب حياة عصري. يتحدثون باللغة العامية المصرية ويتحدثون أيضًا باللغة الأصيلة الشعبية.

يوجد في القرية مدرسة عامة ومؤسسات مختلفة للرعاية الصحية، وذلك لتوفير خدمات عالية الجودة لسكانها. يوجد أيضًا مجمع رياضي يضم مختلف العناصر المختلفة مثل السباحة والمشي والتنس والجمباز.

تشتهر القرية بأنها موطن لأشجار الزيتون الشهيرة والتي تزرع في المنطقة منذ القرن التاسع عشر. يشتهر المنطقة أيضًا بأنها موطن لأشجار الليمون الشهيرة والتي تزرع في المنطقة منذ القرن الثامن عشر.

يقع مجمع القرية على بعد حوالي 15 كم من الشاطئ المصري الشهير، وهو مكان رائع للاستمتاع بالسباحة والرحلات البحرية. يقع مسجد القرية بالقرب من الشاطئ بجوار المجمع ويعتبر من أكثر المساجد المشهورة في محافظة الشرقية.

يعد المنطقة بإذن الله مصدرًا رائعًا للسياحة والسفر، وتشتهر بأنها موطن للعديد من الأشخاص الذين يستفيدون من المنطقة الخصبة والجميلة. يمكن للسائح الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأطلال الخلابة، والأطعمة المحلية اللذيذة والأشجار الشهيرة.