تاون هاوس متشطبة 3 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ازها العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB85701
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية أزها في العين السخنة بمحافظة السويس في مصر، وتحيط بها الجبال الملونة والرمال الذهبية والبحر الازرق الصافي، وهي منطقة ساحلية جميلة ومصدر جذب لعدد كبير من السياح.

يعتبر السياح العين السخنة مكانًا ملائمًا للاسترخاء والتمتع بالشمس والبحر، وقضاء الوقت في الأنشطة المتنوعة، مثل السباحة والغطس وركوب الأمواج والصيد والغطس التحت الماء، كما يمكن الاستمتاع بجولات القوارب والأستمتاع بالمناظر الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة.

تتميز قرية أزها بوجود الأماكن السياحية الرائعة التي تجعلها من أفضل المناطق السياحية في مصر، فهي تضم شواطئ رملية خلابة ومنتجعات فاخرة وملاعب جولف ومطاعم وفنادق تتميز بأجوائها الجميلة وفخامتها.

تعتبر مواقع الأثار القديمة والتي يعود تاريخها إلى العصور الفرعونية من أهم الأماكن السياحية الموجودة في المنطقة، حيث يمكن زيارة معبد الآلهة الحب والجمال الذي يقع قرب العين السخنة والذي تم بناءه في العصر الفرعوني القديم.

تتميز قرية أزها بوجود العديد من الخدمات المميزة التي تجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة، فهي تضم محلات للتسوق ومطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية مثل الألعاب المائية والبارك المائي، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في السينما العائمة التي تطفو فوق البحر.

يمكن للسياح زيارة العين السخنة على مدار العام، حيث تختلف أسعار الفنادق والمنتجعات حسب الفترات الزمنية والمواسم السياحية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالمناطق السياحية الأخرى في مدن محافظة السويس مثل مدينة العريش وشرم الشيخ.

باختصار، فإن قرية أزها في العين السخنة بمصر هي مكان مثالي للسياح الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بالشمس والبحر، وتقدم العديد من الخيارات الترفيهية والسياحية والإقامة في أماكن فاخرة ورائعة.