تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في ازها

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB79198
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند ازها العين السخنة على الساحل الساحر للعين السخنة في مصر وهو مكون سكني فاخر وحديث. تم تطوير هذا الكمبوند العقاري الفاخر من قبل المطور المعروف مدار للتطوير العقاري، ويتميز الكمبوند بنمط حياة فندقية فاخرة مع بعض من أجمل المناظر الطبيعية في البلاد.

يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات و التاون هاوس، شاليهات و شقق. جميع وحدات السكن تم تصميمها بمعايير عالية من التنفيذ والانتهاء، وتتمتع بإطلالات رائعة على البحر المتوسط والمناظر الطبيعية الخلابة للمنطقة.

يضم الكمبوند العديد من المرافق المتطورة التي توفر للسكان تجربة حياة مريحة وإيجابية. تشمل المرافق المتوفرة في الكمبوند حمامات السباحة الفاخرة، نادي للياقة البدنية، ملعب جولف، منطقة لعب الأطفال و مراكز الألعاب، منطقة للشواء، مطاعم وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات. يتميز الكمبوند أيضا بخدمات الأمن على مدار 24 ساعة والأمان، والذي يوفر للسكان الشعور بالأمان والحماية في جميع الأوقات.

تضمن الخدمات السكنية الفاخرة التي يوفرها كمبوند ازها العين السخنة أن يكون منزل للسكان سواء للاستثمار أو السكن، هو أكثر من مجرد مكان للإقامة. يوفر الكمبوند نمط حياة شامل وفرصاً متعددة للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

أخيرًا، يقدم كمبوند ازها العين السخنة للسكان تجربة مستوحاة من روعة البيئة الخلابة، و الراحة و الاسترخاء في جو ودية ومريح و لا شك في أنها ستكون واحدة من أفضل الخيارات للعيش في البحر الأحمر المصري.