شالية 119 متر للبيع فى ازها العين السخنة

شالية للبيع فى ازها - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB78347
6,092,100 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,092,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,194 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يُعتبر منتجع ازها العين السخنة واحدًا من أهم المنتجعات السياحية في مصر، وذلك لما يتوفر عليه من خدمات وأنشطة ترفيهية تجعله مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات والإجازات الصيفية والشتوية.

يقع منتجع ازها في مدينة العين السخنة على بعد نحو 120 كيلومترا جنوبي القاهرة، ويشتهر المنتجع بشواطئه الرملية البيضاء الناعمة، والتي تتميز بمياهها الزرقاء الصافية وجوًا مشمسًا طوال العام.

تتوفر في منتجع ازها العديد من المرافق والخدمات التي تسهل على الزوار قضاء وقتهم بشكل ممتع ومريح، حيث تتضمن هذه المرافق مسابح مذهلة، وسبا ومراكز للعناية بالجسم، ومطاعم ومقاهي، وكذلك ملاعب للجولف والتنس وركوب الخيل.

بالإضافة إلى ذلك، يشتهر منتجع ازها بتنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية الشيقة التي تجذب الكثير من السياح، حيث يمكن للزائرين القيام بجولات بحرية وغوص تحت الماء، والاستمتاع بالرحلات الصحراوية والتجديف، بالإضافة إلى الاستجمام في المنتجع والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

بالنسبة للإقامة في منتجع ازها، يوفر المنتجع خيارات متعددة تناسب مختلف الميزانيات، حيث يتضمن ذلك شقق فاخرة وفيلات مشرقة ومنازل عائلية، كما يحتوي المنتجع على مرافق للأعمال وقاعات المؤتمرات والاجتماعات.

ومن ناحية الأسعار، فإن منتجع ازها يحرص على تقديم عروض وتخفيضات خاصة للمسافرين، وذلك بهدف جذب أكبر عدد ممكن من السياح وتحقيق أعلى مستويات الرضا للزوار.

بشكل عام، فإن منتجع ازها العين السخنة يعد وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن مكانٍ هادئٍ وممتع لقضاء وقتهم، حيث يوفر المنتجع أفضل مزيجٍ من الخدمات الراقية والمناظر الطبيعية الساحرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b67990-13045.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632