منزل مزدوج جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB75682
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
258 م2
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,352,240
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تقع قرية أزها العين السخنة في الجزء الشرقي لمصر، وتتميز بطبيعتها الساحرة وموقعها المتميز على خليج السويس، وتعد وجهة سياحية شهيرة تستقطب الكثير من السياح المحليين والأجانب، وتتميز القرية بالكثير من الأنشطة الترفيهية والأماكن الجذابة.

تضم قرية أزها العين السخنة الكثير من المصايف والمنتجعات السياحية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالبحر والشواطئ الرملية الخلابة والتي تتميز بشفافية المياه الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة المائية مثل التزحلق على الماء وركوب الجت سكي.

وتعد قرية أزها العين السخنة مكان مثالي للاستجمام والاسترخاء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية المختلفة مثل الغوص والصيد وركوب الخيل ورحلات الصحراء، ويمكن الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والجذابة.

وتضم قرية أزها العين السخنة الكثير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر للزوار جودة عالية من الخدمات والرفاهية، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم الطعام الشهي والمأكولات المحلية والعالمية المميزة.

وتعتبر قرية أزها العين السخنة مكاناً مثالياً للرحلات العائلية ولقضاء أوقات ممتعة ومفرحة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالجو الدافئ والمناظر الخلابة والأنشطة المختلفة، والاستمتاع بالتسوق والتعرف على الثقافة المحلية وعادات السكان والتراث الفرعوني القديم.

ومن الجدير بالذكر أن قرية أزها العين السخنة تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر، وتستقطب الكثير من السياح المحليين والأجانب سنوياً، وتعتبر الخيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والأجواء المريحة والرفاهية المميزة في أحضان البحر الأحمر.