منزل مزدوج متشطب ريسيل بالتقسيط في ازها

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB69736
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
258 م2
مساحة المبنى:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,352,240
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند أزها العين السخنة هو من الكمبوندات السكنية الفاخرة والراقية التي تقع في قلب منطقة العين السخنة بمصر. وتتوفر به جميع الخدمات والمرافق العصرية التي يحتاجها السكان ، لجعل حياتهم فيه مريحة ومستقرة.

يمتد كمبوند أزها العين السخنة على مساحة 108 فدان، يحتوي على 940 وحدة سكنية منها الشاليهات، الفيللات، والأستوديوهات . كما تتميز الوحدات في الكمبوند بالإطلالة الرائعة على البحر والتصميم العصري الأنيق.

يحتوي هذا الكمبوند على خدمات متعددة تشمل المسابح المفتوحة والمغطاة، والنوادي الصحية، والحدائق الجميلة والملاعب المخصصة للرياضات المختلفة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والأماكن المناسبة للعائلات للاستمتاع بوقتهم.

ويتميز كمبوند أزها العين السخنة بالأمن والأمان المتين لأنظمته المتطورة، ويتوفر به خدمة الحراسة على مدار الساعة ، لجعل سكانه مطمئنين ولا يشعرون بالقلق، مع توفر الكثير من مساحات الاسترخاء والاستجمام للعائلات.

تعد منطقة العين السخنة مصدرا للأعمال الفاخرة والأنشطة الترفيهية المتنوعة والتي تستمد جمالياتها من الطبيعة الجميلة التي تحيط بها. ويضم كمبوند أزها العين السخنة جميع هذه الخدمات والمرافق ، ويعتبر الكمبوند بوابة رئيسية للاستفادة من جميع المزايا الجميلة لمنطقة العين السخنة.

في النهاية ، يمثل كمبوند أزها العين السخنة مكانًا رائعًا للمعيشة والترفيه والراحة والاستجمام بعيداً عن صخب المدينة. ويعد اختيارًا جيدًا لأي شخص يريد الاستمتاع بحياة منعشة وهادئة بجوار البحر.