شالية جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى ازها العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ازها العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB67099
4,505,440 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,505,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
139 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يسرني كمحامي أن أقدم لكم بعض المعلومات حول كمبوند ازها مدار، الواقع في العين السخنة بمصر. ازها مدار مجتمع سكني فاخر ممتد على شواطئ البحر الأحمر.

يتميز المجتمع بالتصميم الحديث والفاخر والذي تم بناؤه وفقًا لأعلى المعايير، ويتضمن مجموعة من أفضل المرافق العالمية، بما في ذلك الشاطئ الرملي الخاص، حمامات السباحة، السبا، النادي الصحي ، والحدائق الخضراء. تتوفر وحدات سكنية عديدة في المجتمع، بما في ذلك شقق وفيلات وتاون هاوس، جميعها مصممة لتوفير كل راحة ورفاهية للمقيمين.

تتميز المنازل في ازها مدار بالتصميم الحديث والواسع، مع تشطيبات عالية الجودة ونوافذ كبيرة تتيح للضوء الطبيعي الدخول إلى الفضاءات الداخلية. يوفر المجتمع إطلالات ساحرة على البحر الأحمر والجبال المحيطة به، مما يوفر للمقيمين بيئة جميلة ورائعة للعيش فيها.

بالإضافة إلى البيئة الطبيعية الجميلة، يتمتع مجتمع ازها مدار بموقع متميز في العين السخنة، والذي يبعد بالسيارة عن القاهرة بفترة وجيزة. يتيح هذا الموقع للمقيمين فرصة استكشاف العديد من معالم مصر السياحية، بما في ذلك المواقع التاريخية والمتاحف والفعاليات الثقافية.

باختصار، ازها مدار هو مجتمع سكني فاخر ممتد على شواطئ البحر الأحمر يوفر للمقيمين مجموعة واسعة من المرافق العالمية، وطلة رائعة على البحر الأحمر. يوفر المجتمع منازل رائعة وإطلالات ساحرة من شأنها أن تناسب أي شخص يبحث عن أسلوب حياة فاخر في مصر. كمحامي، أوصي بشدة بالاستثمار في ازها مدار كمجتمع سكني فاخر بمستوى عالي من الراحة والأمان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c056a6-13bdd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632