شاليهات 119 متر للبيع فى ازها العين السخنة

شالية للبيع فى ازها - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB64449
6,092,100 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,092,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,194 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

أزها العين السخنة هي مدينة منتجع ساحلي تقع في محافظة السويس في مصر. تقع على الشاطئ الغربي لخليج السويس ، على بعد حوالي 50 ميلاً شرق القاهرة ، وتشتهر بشواطئها الرملية ومياهها الصافية. أصبحت المنطقة ذات شعبية متزايدة لدى السياح من جميع أنحاء العالم ، الذين يأتون للاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمعالم السياحية التي توفرها أزها العين السخنة.

تفتخر المدينة بالعديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة التي تقدم للزوار مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والبارات والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المدينة. تشمل عوامل الجذب الأخرى العديد من الرياضات المائية ، مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج شراعيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر المنطقة بينابيعها الحرارية الساخنة ، والتي تحتوي على مستويات عالية جدًا من الكبريت الطبيعي.

أزها العين السخنة هي أيضًا موطن للعديد من المواقع والمعالم الأثرية ، بما في ذلك معبد حتحور ، ودرج بطليموس ، وسور مرنبتاح. يمكن لزوار المنطقة أيضًا استكشاف المناطق الصحراوية القريبة ، حيث يمكنهم العثور على مناظر طبيعية فريدة وتجربة بعض تجارب ركوب الجمال والتزلج على الرمال.

لا يهم ما أحد