منزل مزدوج متشطب للبيع فى ازها

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB56710
8,080,800 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,080,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

إن "أزهى العين السخنة" هو منتجع سكني فاخر على الساحل الشرقي لمصر، ويقع على بعد حوالي 126 كم جنوب القاهرة. ويعد المنتجع واحداً من أجمل وأشهر المنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة، وهو يتميز بموقعه الفريد والذي يطل على البحر الأحمر.

يتميز المنتجع بمساحته الواسعة التي تبلغ حوالي 1.6 مليون متر مربع، ويضم المنتجع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين الفيلات والشقق، وتتميز بالتصميم الحديث والأنيق والمريح. ويوفر المنتجع مجموعة من المرافق الفاخرة مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر والنوادي الصحية، بالإضافة إلى حمامات السباحة وملاعب التنس وغيرها من الأنشطة الرياضية المختلفة.

ويتميز المنتجع بموقعه المثالي الذي يجعله مثالياً لمحبي الأنشطة المائية، حيث يمتد المنتجع على طول الساحل الشرقي للبحر الأحمر، ويضم ميناء جميل ومجهز بأحدث المرافق، بالإضافة إلى الشاطئ الخاص الرملي الذي يبلغ طوله حوالي 700 متر.

ويشتهر المنتجع أيضاً بتصميماته المعمارية الرائعة، حيث تم تصميم المباني بشكل حديث وجذاب وذلك لتوفير الإطلالة الرائعة على البحر الأحمر، وتم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لتتناسب مع الطبيعة المحيطة.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة والتصميمات الفاخرة، يتميز "أزهى العين السخنة