شاليهات متشطبة 147 متر للبيع فى ازها العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى ازها - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB56570
5,333,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,333,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,278 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

إذا كنت ترغب في الهروب من صخب الحياة اليومية في مدينة القاهرة دون السفر بعيدا، فإن إحدى الخيارات المميزة التي يمكنك النظر إليها هي منتجع إزها في العين السخنة.

يعد إزها العين السخنة واحدًا من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، حيث يضم فنادق فاخرة وشاليهات على شاطئ البحر الأحمر وتحتوي على وسائل راحة عديدة مثل حمامات السباحة والمطاعم والمراكز التجارية.

يستطيع الزوار الاستمتاع بمياه البحر الدافئة والمروج الخضراء المورقة والمناظر الخلابة التي تحيط بالمنتجع، وكذلك المناطق السياحية القريبة مثل أبو سمبل والغردقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يستمتع الزوار بالأنشطة الرياضية الشيقة مثل ركوب الأمواج والغوص في الشعاب المرجانية الجميلة.

يتمتع إزها بمنظر خلاب، حيث أن المنتجع مصمم بأسلوب حديث وفخم، مما يوفر أجواء هادئة ومريحة للزوار. تم تصميم الغرف والأجنحة بأسلوب معاصر وفسيح ومزودة بجميع وسائل الرفاهية، مما يجعل منها المكان المثالي للاسترخاء.

إن إزها العين السخنة هي واحدة من أفضل الخيارات في مصر للاسترخاء والتمتع بعطلة ممتعة على شاطئ البحر الأحمر. توفر العديد من وسائل الرفاهية لزوارها، وتقدم خدمة عالية الجودة للضيوف من جميع أنحاء العالم. كما أن المشرفين على العيون السخنة على تلك الإقامة سيتأكدون من أن أي شكوى أو مشاكل ستتم معالجتها على الفور.